آبل تسمح بتوفير محاكيات الألعاب القديمة على متجرها للتطبيقات

[ad_1]

سمحت شركة آبل أخيرا بإمكانية توفير محاكيات الألعاب القديمة أو الألعاب الكلاسيكية على متجرها للتطبيقات App Store، وذلك بعد الإعلان عن تغيير جديد لسياسات المتجر، وهو التغيير الذي يسري على مستخدمي أجهزتها حول العالم وليس في أوروبا فقط. 

وكانت شركة آبل Apple ترفض لسنوات توفير محاكيات الألعاب عبر متجرها للتطبيقات App Store الذي يعتبر المنفذ الوحيد لمستخدميها، لكن الشركة الأمريكية العملاقة تواجه المزيد من الضغوط مؤخرا، سواء بسبب القوانين التنظيمية الجديدة في دول الإتحاد الأوروبي أو بسبب تهم الاحتكار في الولايات المتحدة

ويمكن للمطورين الآن توفير محاكيات للألعاب الكلاسيكية أو القديمة مثل ألعاب سوبر ماريو Super Mario لمستخدمي آيفون عبر متجر آبل للتطبيقات، مع إمكانية عرض تنزيلات للألعاب داخل هذه التطبيقات وتحصيل رسوم عمليات الشراء داخل التطبيق مقابلها. 

ما هي محاكيات الألعاب ؟ 

سوبر ماريو - محاكيات الألعاب سوبر ماريو - محاكيات الألعاب

وتطبيقات محاكيات الألعاب Video Game Emulators هي تطبيقات تحاكي أجهزة الألعاب القديمة، بحيث تسمح لمستخدمي الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر الاستمتاع بالألعاب القديمة التي اعتادوا اللعب عليها من خلال أجهزة ألعاب اليد Nintendo أو الجيل الأول من PlayStation وغيرها. 

تطبيقات ايفون مفيدة لكل مستخدم

لا يفوتك أيضا:

ومع تغيير آبل سياساتها، من المتوقع أن يشهد متجر آبل للتطبيقات App Store العديد من التطبيقات التي تحاكي ألعاب الفيديو القديمة، وهي التطبيقات التي يتوفر بعضها بالفعل لأجهزة أندرويد. 

[ad_2]

رابط المصدر: tech-echo.com