تحميل أفضل الألعاب الجديدة والمميزة هذا الأسبوع للموبايل [24/4/16]

[ad_1]

ألعاب جديدة تصل كل يوم إلى متجر التطبيقات للهواتف الذكية سواء Play Store أو App Store، ولذا نجمع كل أسبوع قائمة تتكون من 10 اختيارات تضم أفضل الألعاب الجديدة التي تم طرحها على مدار الأيام السبعة الماضية. بغض النظر عن كونك جيمر عادي أو شخص يحب تجربة جديد الألعاب للموبايل لملء وقت الفراغ بالمتعة والتسلية، فعادًة ما تكون هناك لعبة تصدر لتناسب أذواق الجميع. وبالتالي إن كنت مهتمًا فإليك أدناه مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي فقد كانت رائعة أيضًا.
ألعاب مميزة ومسلية للهاتف

ألعاب مميزة ومسلية للهاتف

1- لعبة Art of Golf

هي لعبة جولف ثنائية الأبعاد تتميز بالرسوميات الهادئة لتكون مسلية أكثر وقت الاسترخاء حيث المناظر الطبيعية الجميلة المرسومة يدويًا مع الطيور الطائرة والسحب المتحركة وتأثيرات المياه. Art of Golf مجانية وهي لعبة تدفعك إلى التنافس في البطولات وتحاول الحصول على أفضل النتائج الممكنة. بمرور الوقت ومع التقدم في اللعبة يمكنك ترقية مستوى دفع الكرة لتنفيذ ضربات خادعة وتحسين لعبتك. وإلى جانب الجولف، هناك العديد من الرياضات الأخرى التي يمكنك تجربتها في هذه اللعبة، بما في ذلك البولينج، وكرة القدم الأمريكية، والهوكي! هناك أيضًا مجموعة من الألعاب المصغرة لإبقاء اللعبة جذابة أكثر، مثل التدريب على التصويب، وتوجيه الكرة إلى الأعلام، واللعب بكرات الجولف الخاصة، وحتى لعب الجولف على القمر! بشكل عام، توفر اللعبة تجربة لعب الجولف بطريقة مريحة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تتجاوز مجرد لعبة الجولف التقليدية.

2- لعبة Builderment Idle

في Builderment Idle يتم تكليفك بإدارة مصنع والأشراف على جمع الموارد وصياغة وبيع البضائع مع مواكبة تحويلها إلى عناصر قيمة جاهزة للبيع. تتيح آليات اللعبة البديهية ترقية المصنع وتعزيز قدرات الإنتاج والكفاءة مع كل تقدم. وكما هو واضح من الاسم، فاللعبة من نوع Idle بمعنى أن المصانع ستستمر في الإنتاج حتى عندما لا تلعب بشكل نشط، كل ما عليك هو إعطاء أوامر التصنيع وترك اللعبة بعض الوقت حتى تفتح بيئات ومصانع جديدة، وتتوسع الإمكانيات الإستراتيجية، مما يمنحك المزيد من الفرص لتحسين إمبراطوريتك الصناعية. تتميز Builderment Idle بجودة رسوميات رائعة جدًا مع الاهتمام ببعض التفاصيل التي تجعل التجربة أكثر واقعية.

3- لعبة The Mystery Of Eigengrau

هي لعبة رعب جديدة مليئة بالتشويق والمخاوف حيث ستتنقل في غابة مظلمة مليئة بالأشياء المخفية والمخاطر، وهدفك هو البقاء على قيد الحياة، وفي ذلك ستحتاج إلى استخدام غرائزك وحل الألغاز للهروب من هذا العالم المتوحش. خلال تقدمك في اللعبة ستكتشف أحداث القصة حيث تشكل اختياراتك السرد والتحديات التي تواجهها. تتميز The Mystery Of Eigengrau بأسلوب لعب سريع ومتعدد الأدوار مع بيئة ديناميكية حيث يتفاعل العالم مع أفعالك لإضافة طبقة من الانغماس، بالإضافة إلى أجواء تقشعر لها الأبدان من أصوات ومرئيات مؤرقة لإبقائك متحمسًا. بشكل عام، يبدو أن اللعبة مثالية لأولئك الذين يفضلون ألعاب الرعب والتحدي للهروب فهي توفر كل ما هو ممكن لإرضاء فضولهم.

4- لعبة Exilesland: Adventure RPG

في هذه اللعبة ستتلعب دور محارب مشين تم نفيه إلى جزيرة مهجورة بعد أن فقد حظوة الملك. رسالة من الأميرة تجدد أملك، وتبدأ في إعادة بناء قوتك وخلق حياة جديدة. Exilesland: Adventure RPG لعبة مجانية وممتعة جدًا حيث تبدأ بتطوير جزيرتك من الصفر، من خلال تشييد المباني وإدارة الموارد. ستواجه وحوشًا وقراصنة ومنافسين آخرين في معارك تعتمد على تبادل الأدوار وستكون هناك فرص لاكتشاف الكنوز المخفية والأسرار السحرية مع إمكانية تجنيد العديد من الشخصيات والتفاعل معها والتي ستساعدك في بناء جزيرتك. بشكل عام، دورك هو تحويل الجزيرة المهجورة إلى مجتمع مزدهر، وتبرئة اسمك، وربما حتى استعادة قوتك!

5- لعبة Home, Planet & Hunters

لعبة تقمص أدوار تدور أحداثها على كوكب محطم يُسمى “Home” تعرض لحدث كارثي، دورك هو “الصياد” أو الـ Hunter وهو محارب تم تجنيده بواسطة “The Ring” لحماية الكوكب. تتميز اللعبة بالقتال في الوقت الفعلي، مما يعني أنك تتحكم بشكل مباشر في شخصيتك في المعركة. ستبني فريقًا من 3 صيادين وتقاتل بشكل استراتيجي باستخدام نظام غني بالعناصر. تفاصيل هذا النظام ستكتشفها مع بداية اللعب، ولكن يمكنك الجمع بين العناصر للحصول على مزايا تكتيكية. تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأعداء للقتال، بما في ذلك المخلوقات المتحولة والكائنات الغريبة. اللعبة مصممة بصريًا بأسلوب فن البكسل، مما يعطي أجواء كلاسيكية على غرار ألعاب الأتاري القديمة.

 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة

[ad_2]

المصدر: www.computer-wd.com