موتورولا تقدم هاتفها Motorola Edge 50 Ultra .. إليك المواصفات والسعر

[ad_1]

قدمت موتورولا للتو هاتف Motorola Edge 50 Ultra مع شقيقيه : موتورولا إيدج 50 برو وموتورولا إيدج 50 فيوجن. تهبط الخواتف الثلاثة في السوق للتنافس في نطاقاتها الخاصة مع هواتف من شركات مثل سامسونغ . ولإحداث فرق، قررت موتورولا الاستمرار في السمة المميزة المتمثلة في استخدام ألوان Pantone على الجزء الخلفي من جميع الأجهزة.

لكن التصميم ليس هو القسم الوحيد الذي تريد موتورولا أن تبرز فيه، ففي حالة طراز Edge 50 Ultra، فإن تصميمها  الداخلي يحتوي على أحدث  الهاردوير . وتراهن الشركة على شركة كوالكوم لإضفاء الحيوية على هذا الجهاز، مصحوبًا ببطارية عالية السعة مع شحن سريع يعد بتجهيز الجهاز في غضون دقائق وكل ذلك مع قسم للصور الفوتوغرافية سيجعل الناس يتحدثون عنه . دعونا نرى بالتفصيل كل ما يقدمه هاتف Motorola Edge 50 Ultra.

على مستوى التصميم، ما نجده هو واجهة مكونة من شاشة بقياس 6.7 بوصة مزودة بتقنية LPTS P-OLED وبدقة 2,712×1,222 بكسل. ويبلغ معدل تحديث هذه اللوحة 144 هرتز ويصل إلى 2500 شمعة في المتر المربع من السطوع الأقصى، كما أنها متوافقة مع تقنية HDR10.

توجد في هذه الشاشة كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل مع طول بؤري f/1.9 وضبط تلقائي للصورة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد قارئ بصمات الأصابع أسفل الشاشة في المنطقة السفلية على ارتفاع سيكون مريحًا لجميع المستخدمين.

بالانتقال داخل Motorola Edge 50 Ultra، نجد  معالج  Qualcomm Snapdragon 8s Gen3 مصحوبًا بـ 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X إلى جانب 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من التخزين. يتم توفير الاستقلالية من خلال بطارية بسعة 4500 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع السلكي بقدرة 125 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط والشحن اللاسلكي السريع القابل للعكس بقدرة 10 واط.

يتكون قسم الكاميرات من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع البعد البؤري f/1.6 وحجم 1/1.3 بوصة، وهو مثبت بصريًا. المستشعر الثاني عبارة عن مستشعر بزاوية عريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل مع طول بؤري f / 2.0 يبلغ 122 درجة.

المستشعر الثالث والأخير عبارة عن تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل مع طول بؤري f / 2.4 يوفر ما يصل إلى ثلاثة تكبيرات بصرية. من الواضح أن موتورولا تريد وضع علامة قبل وبعد في قسم التصوير الفوتوغرافي بأجهزتها، على الرغم من أنه سيتعين علينا الانتظار لاختبار المعدات لمعرفة ما إذا كان هذا يترجم إلى تجربة أفضل.

سيكون هاتف Motorola Edge 50 Ultra الجديد متاحًا  في الأسواق مع بقية أشقائه. بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنوا عن إطلاق موتو باص و موتو بادز. أما بالنسبة للسعر، فسيعتمد ذلك على مقدار ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الذي سيتم اختياره، حيث يبلغ سعر الطراز 12 و512 جيجابايت 999  دولار ، ولم يتم تحديد طراز 16 جيجابايت و1 تيرابايت بعد.

[ad_2]

المصدر: www.igli5.com