سامسونغ تطلق Galaxy M55 .. هاتف شبيه لغالاكسي S24

[ad_1]

تم مؤخرًا تسريب هاتف Samsung Galaxy M55 بالكامل، مما يترك لنا هاتف  سامسونغ  الذي يتمتع بأعلى دقة للكاميرا الأمامية حتى الآن باعتباره المطالبة الرئيسية. يأتي هذا خليفة Galaxy M54 الذي تم إطلاقه في هذا الوقت تقريبًا من العام الماضي مع بعض التحسينات تحت الغطاء.

كما علمنا بفضل Android Headlines، أصبح الآن هاتف Samsung Galaxy M55 رسميًا. مع ذلك، فهو يجلب تصميمًا مألوفًا، يذكرنا (على الأقل في الشكل) بأحدث  بغالاكسي Galaxy S24 من حيث ترتيب الكاميرات والأزرار المادية، لكنه ليس الشيء الوحيد الذي يميزه.

الحقيقة هي أنه عندما يتعلق الأمر بالتصميم، أصبحت جميع هواتف سامسونغ مؤخرًا متشابهة: فهي تحتوي على شاشة مسطحة، مع وجود كاميرا الصور الشخصية في منتصف الجزء العلوي منها. الإطارات ليست سميكة بشكل مفرط، على الرغم من أن الجزء السفلي يبرز أكثر قليلاً من الإطارات الأخرى.

جميع الأزرار المادية للهاتف موجودة على الجانب الأيمن، بينما يحتوي الجزء الخلفي على منحنى طفيف عند الحواف. توجد ثلاثة مستشعرات للكاميرا مرتبة عموديًا، بدءًا من الزاوية اليسرى العليا من الخلف.

أما بقية الخصائص فهي تؤكد بشكل كامل التسريب الذي حدث قبل أيام قليلة. الشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 6.7 بوصة وبدقة Full HD. إنها مسطحة تمامًا ولها معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يوفر أقصى سطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع. المعالج هو Snapdragon 7 Gen 1، مصحوبًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 256 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD).

يأتي الهاتف مزودًا بنظام أندرويد 14 المثبت مسبقًا ، مع  واجهة One UI 6.1 فوقه. تتيح لنا فتحة بطاقة SIM استخدام بطاقتي nano SIM أو بطاقة nano SIM مع بطاقة microSD.

وبالإضافة إلى كل هذا، يحتوي هاتف Galaxy M55 على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 45 واط، كما يوجد مستشعر بصمة الإصبع في الشاشة، بالإضافة إلى تقديم دعم لتقنية بلوتوث 5.3 وDolby Atmos.

أما بالنسبة للكاميرات فنجد مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8. ويرافق ذلك مستشعر زاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f/2.4 ومستشعر عمق 2 ميجابكسل مع فتحة f/2.2.

في الوقت الحالي، الجهاز متوفر فقط في البرازيل، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في أسواق أخرى قريبًا. ويبلغ سعره المبدئي حوالي 590 دولار بسعر الصرف .

[ad_2]

المصدر: www.igli5.com